استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق
استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق

استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق، استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق.

العرب نيوز واصل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، سير أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعى بمركز ومدينة مشتول السوق، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعى، لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى طبقا للجدول الزمنى المحدد ضمانًا لدخول الخدمة إلى الأهالى فى أسرع وقت.

ونوه المحافظ بأنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الشبكات الأرضية لأربع قطاعات بالمدينة، بنسبة تنفيذ وصلت لـ98 % وجار تنفيذ الخط الرئيسي للغاز الطبيعى بطول 2500 متر، وتم الانتهاء من تنفيذ خط قرية نبتيت بطول 1700 مترا، و5 عديات على الترع والمصارف المتعارضة مع خط الغاز.

وتم تنفيذ وحدة تخفيض (منظم) لضخ الغاز الطبيعى.. موضحًا ان 2600 فرد من أهالى المدينة قاموا بالاشتراك للحصول على خدمة الغاز الطبيعى وتم توصيل الغاز الطبيعى لمنازل 500 عميل كمرحلة أولى، مشيرًا إلى أنه من المقرر إنشاء محطة للغاز الطبيعى بمركز ومدينة مشتول السوق لخدمة أهالى المركز بالإضافة إلى توصيل الخدمة إلى مركز منيا القمح.

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوعية المواطنين بأهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى للحصول على الخدمة لتخفيف العبء عنهم فى الحصول على اسطوانات البوتجاز والقضاء على ظاهرة احتكار التجار لإسطوانات البوتجاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - استمرار أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بمركز مشتول السوق.

المصدر : الصباح العربي