قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية
قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية

قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية، قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية.

العرب نيوز  اظهرت شركة مياه القليوبية، عن قطع المياه عن مناطق "ميت نما، وبهتيم، وعدد من مناطق شبرا الخيمة"، وذلك بسبب عطل مفاجئ بمحبس أحد الخطوط الرئيسية بمحطة مياه شبرا الخيمة والمغذي لهذه المناطق.

واضاف المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه القليوبية: إنه تم التنسيق مع شركة مياه القاهرة لتوفير المعدات اللازمة لعملية الإصلاح، وكذا وسيارات مياه نقية لخدمة المواطنين لحين الانتهاء من الإصلاح.

وأوضح مجاهد أنه سيتم عودة المياه فور الانتهاء من عملية الإصلاح، لافتا إلى أنه تم تسديد فريق عمل لمكان العطل للانتهاء من أعمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - قطع المياه عن 3 مناطق في القليوبية.

المصدر : الصباح العربي