القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة
القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة

القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة، القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة.

العرب نيوز كشفت مصادر، عن إلقاء القبض على اللواء إبراهيم عبد العاطى، رئيس حى الهرم، منذ قليل، متلبسًا بتلقيه رشوة، وذلك عقب رصد تحركاته بالصوت والصورة، حيث ضُبط داخل مكتبه بحى الهرم عصر اليوم، الثلاثاء.

وأكدت المصادر، أن الجهات التي قبضت القبض عليه تحفظت على العديد من الأوراق الموجودة في مكتبه، والهواتف المحمولة الخاصة به.

وركز مصدر مسئول في محافظة الجيزة، أن الرقابة الإدارية قبضت القبض، منذ قليل، على رئيس حى الهرم، اللواء إبراهيم عبدالعاطي، من داخل مكتبه في حي الهرم.

وكانت ترددت أنباء عن إلقاء الرقابة الإدارية، القبض على رئيس حي الهرم، منذ قليل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - القبض على رئيس حي الهرم متلبسًا برشوة.

المصدر : المصريون