دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران
دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران

دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران، دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران.

العرب نيوز أعربت وزارة الخارجية السورية عن إدانتها "الشديدة" لقرار الإدارة الأمريكية بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران.

واضاف مصدر رسمي في الخارجية السورية: "تدين الجمهورية العربية السورية بشدة قرار الإدارة الأمريكية بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران.. هذه الإجراءات أحادية الجانب وغير المشروعة بموجب القانون الدولي حضرت لتؤكد نزعة الهيمنة والغطرسة لسياسات الإدارة الأمريكية بعد أن فقدت مصداقيتها أمام العالم أجمع بانسحابها من الاتفاق النووي مع إيران والذي قوبل بانتقادات واسعة حتى من جانب حلفاء واشنطن".

وأكمل أن ســوريا "إذ تجدد تضامنها الكامل مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مواجهة السياسات العدوانية للإدارة الأمريكية فإنها واثقة أن إيران قيادة وحكومة وشعبا ستتمكن من التغلب على كل الآثار المترتبة على هذه الإجراءات للإدارة الأمريكية".

المصدر: سانا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - دمشق تستنكر قرار واشنطن بإعادة فرض عقوبات اقتصادية على إيران.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)