بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس
بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس

بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس، بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس.

العرب نيوز دعت بريطانيا كندا والسعودية إلى ضبط النفس على خلفية التوترات الدبلوماسية الأخيرة بين أوتاوا والرياض.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية البريطانية: "كندا والسعودية تعتبران شريكين قريبين للمملكة المتحدة ونحن ندعو لضبط النفس في ظل الوضع الحالي".

وأضافت: "المملكة المتحدة تساعد حقوق الإنسان بقوة. ونحن دائما نتطرق إلى قلقنا حول شؤون حقوق الإنسان مع الحكومة الـسعـودية، بما في ذلك الاعتقالات الأخيرة لنشطاء حقوق الإنسان".

وانتقدت كندا الـسعـودية على اعتقال  نشطاء حقوق الإنسان في الـسعـودية، ما تسبب بأزمة دبلوماسية بين البلدين، واعتبرت الـسعـودية هذا الأمر تدخلا في شؤونها الداخلية واستدعت سفيرها من كندا، وطردت السفير الكندي لديها.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بريطانيا تدعو كندا والسعودية لضبط النفس.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)