الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان"
الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان"

الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان" العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان"، الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان".

العرب نيوز اكدت وسائل إعلام أردنية بأن الإنتربول أصدر مذكرة رسمية للبحث وجلب رجل الأعمال الأردني عوني مطيع، المشتبه الرئيس في "قضية مصنع الدخان".

وأوضحت صحيفة الغد الأردنية أن مذكرة الإنتربول حضرت بطلب من الحكومة الأردنية.

ونقل موقع "خبرني" الأردني عن مصادر مطلعة، أن عوني مطيع متواجد في لبنان.

وبناء على المعلومات الرسمية التي حظي عليها الموقع الأردني، فإن رجل الأعمال عوني مطيع غادر إلى لبنان يوم 11 يوليو قبل يوم واحد من المداهمات التي شهدها مصنع الدخان غير القانوني، بينما أُعلن عن هذه المعلومة يوم الحادي والعشرين من الشهر ذاته، أي بعد مغادرته بـ10 أيام.

وأكمل المصدر أنه ومنذ ذلك الحين، تتجاهل السلطات اللبنانية القضية دون تصريحات أو معلومات، كما أن وسائل الإعلامية اللبنانية لم تهتم بالقضية.

وأفاد الموقع بأن المعلومات التي حظي عليها تركز وجود عوني مطيع في لبنان، حتى الثاني والعشرين من يوليو الماضي.

ويواجه مطيع 5 تهم هي القيام بأعمال من شأنها الإضرار بالاقتصاد الأردني، والتهرب الضريبي، وتقليد علامة تجارية، والغش، وأدرج على ملف هذه القضية نحو 30 متهما، فيما بلغ عدد الموقوفين على ذمة هذه القضية بحسب مصادر مطلعة 16 شخصا حتى الآن، منهم نجلا مطيع.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الإنتربول يقرر مذكرة بطلب أردني لاعتقال المتهم في"قضية مصنع الدخان".

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)