إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد
إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد

إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد، إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد.

العرب نيوز جى بي سي نيوز :- فرضت القوات الأمنية العراقية، ظهر اليوم الجمعة، إجراءات أمنية مشددة في مدينه بغداد قبل موعد انطلاق التظاهرات المرتقبة، احتجاجا على الفساد وللمطالبة بتحسين الخدمات.
وستنطلق في الساعة السادسة من عصر اليوم تظاهرة من المتوقع أن تكون كبيرة من حيث عدد المشاركين، في ساحة التحرير وسط بغداد، وقطعت السلطات الأمنية جسر الجمهورية الرابط بين الساحة والمنطقة الخضراء حيث يقع معظم المقار الحكومية والبعثات الدبلوماسية.

واضاف مراسل RT إن "السلطات اتخذت إجراءات مشددة، علي الرغم من وأنها تخشى تزايد أعداد المتظاهرين بالتزامن مع دعوة المرجع الديني الأعلى، علي السيستاني، بضرورة التمسك بالمطالب الحقوقية".

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إجراءات أمنية مشددة وقطع للطرق قبل التظاهرات في بغداد.

المصدر : جي بي سي نيوز