المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا
المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا

المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا، المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا.

العرب نيوز العرب نيوز :- أعلن نائب الرئيس العراقي، نوري المالكي، السبت، رفضه لقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإيجاد نوع من التفاهم السياسي بين الجانبين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه بصدد تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان القادم.

وكشف زعيم ائتلاف دولة القانون في حديث نقلته وسائل إعلام محلية عن وجود تفاهم وثيق بين دولة القانون وائتلاف الفتح (بزعامة هادي العامري) وغالبية أعضاء تحالف النصر (برئاسة الـعـبـادي)، لتشكيل الكتلة الأكبر.

والمح المالكي إلى وجود رغبة لدى سائرون (المدعوم من الصدر) بأن يكون في إطار هذا التحالف، وكذلك تيار الحكمة، ما يعني أن الكتلة الأكبر ستتشكل من خمس قوى وستضم أكثر من 190 نائبا في البرلمان.

وركز عدم وجود نية لديه للقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وأن التفاهم بين سائرون ودولة القانون يقوم على أساس برامج الحكومة المقبلة وليس على صعيد العلاقات الشخصية بينه وبين الصدر,وفق عربي 21.

يشار إلى أن زعيم التيار الصدري، وضع "فيتو" على زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي في إطار مشاوراته للدخول في تحالفات سياسية تفضي إلى تشكيل الكتلة الأكبر بالبرلمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - المالكي يرفض لقاء الصدر ويتحدث عن تحالف من 190 نائبا.

المصدر : جي بي سي نيوز