محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي
محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي

محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي، محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي.

العرب نيوز العرب نيوز:- اخبر محمد محسوب وزير الدولة للشؤون القانونية والبرلمانية في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، إنه يدفع ثمن مواقفه لدعم الشرعية في مـصـر وليس نادما على أخذ به.

وأكمل في تصريحات للجزيرة بعيد اعتقاله الليلة الماضية أن قوات الامن اقتادته من الفندق الذي يقيم به في مدينة كاتانيا جنوبي إيطاليا ووجهت له تهما ملفقة وسيعرض على جهات التحقيق اليوم الخميس."وفق الجزيرة"

واضاف محسوب في تغريدة في حسابه بـتويتر إن قوات الامن الإيطالية ترفض الإفصاح عن التهم الموجهة إليه، مشيرا إلى أن اعتقاله على يد السلطات الإيطالية يأتي بطلب من السلطات المصرية.

وقد أدانت الجبهة الوطنية المصرية احتجاز السلطات الإيطالية عضو المكتب السياسي للجبهة محمد محسوب الذي شغل منصب وزير الدولة للشؤون القانونية والبرلمانية في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي.

ووصف البيان السلطات المصرية بأنها لا تحترم حقوق الإنسان وتقتل المعارضين وتخفيهم قسريا، وتعرضهم لأبشع أنواع التعذيب.

والمح إلى ما سبق أن تعرض له الصحفي الإيطالي جوليو ريجيني الذي لم يقدم المتهمون بقتله للمحاكمة. وطالبت الجبهة بسرعة إطلاق سراح محسوب، والسماح له بالعودة إلى بيته.

وفي مقطع مصور على موقع فيس بوك ذكر محسوب أن التهم التي وجهتها له السلطات المصرية سابقا "ملفقة" وتشمل التهجم على ممتلكات الدولة والنصب والاغتصاب. وشدد محسوب على أنه سيدافع عن حريته حتى آخر نفس في حياته.

يشار إلى أن محسوب يعيش في فرنسا بإقامة قانونية، بعد أن غادر مـصـر في أعقاب الانقلاب العسكري في يوليو/تموز 2013.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محسوب: بعد اعتقاله بإيطاليا: أدفع ثمن مواقفي.

المصدر : جي بي سي نيوز