ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟
ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟

ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟ العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟، ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟.

العرب نيوز جى بي سي نيوز : - أكد جلالة الملك على أن "مكافحة الفساد أولوية قصوى بالنسبة للحكومة ولي ولجميع المؤسسات"، واضاف جلالته "لكم مني كل الدعم".
وأثنى جلالة الملك على جدية الحكومة في التعامل مع قضية الدخان. واضاف "رسالة لجميع الذين يريدون أن يعبثوا، هذا خط أحمر، ونريد كسر ظهر الفساد في البلد". وتابع جلالته "بكفي خلص بدنا نمشي للأمام".
وأعاد جلالة الملك التأكيد على أهمية تطبيق سيادة القانون وعدم التهاون مع أي شخص يتجاوز القانون. واضاف جلالته إنه "لا أحد فوق القانون بغض النظر من هو أو هي".

جاء ذلك خلال زيارته إلى رئاسة الوزراء اليوم الأحد وترؤسه جانبا من جلسة مجلس الوزراء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ماذا أنبا الملك عبدالله عن قضية مصنع الدخان ؟؟.

المصدر : جي بي سي نيوز