اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق
اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق

اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق، اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق.

العرب نيوز كتب محسن الهيلم:

أوقف الوكيل المساعد لشؤون الجنسية ووثائق السفر الشيخ اللواء فيصل النواف جولته التفقدية على إدارة الجوازات للاطلاع على سير العمل ومتابعته عن كثب في الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر فور مشاهدته لمراجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث استمع إليه وأوعز إلى مساعد مدير إدارة الجوازات المقدم محمد النمش بسرعة انجاز معاملته كما أبرز على استقبال أصحاب الإعاقة وكبار السن وانهاء إجراءاتهم بسهولة وبالسرعة الممكنة.
هذه الوقفة الإنسانية قوبلت باستحسان المراجعين وابزرت الوجه المشرف لقيادات ومنتسبي وزارة الداخلية الذين لا يألون جهداً في خدمة الجميع.
وكان اللواء النواف قد عقد عدة اجتماعات مع جميع مسؤولي الإدارات حيث أكدت المصادر بأن هناك آلية عمل جديدة ستنطلق تهدف إلى اغلاق معاملات المواطنين وتسريع إجراءات تجديد الجوازات للقضاء على الازدحام وتراكم المعاملات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اللواء النواف أوقف جولته التفقدية للاستماع إلى مراجع معاق.

المصدر : الشاهد