مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب
مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب

مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب، مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب.

العرب نيوز كتب محسن الهيلم:

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، سعي الحرس الدائم إلى الارتقاء بالعنصر البشري ومواكبة آخر المستجدات في مجال العلم والتدريب تطبيقا لوثيقة الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 «الأمن أولا».
جاء ذلك في ظهور صادر عن الحرس الوطني خلال استقبال الشيخ مشعل في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس الوطني المقدم الركن فايز سعد والمقدم الركن عزام عبدالرحمن بعد اجتيازهما دورة القيادة والأركان المتقدمة التي عقدت في المملكة المتحدة وحصولهما على درجة الماجستير في العلوم السياسية والدراسات الدفاعية.
واضاف الشيخ مشعل إن الحرس الوطني يفتح الباب أمام منتسبيه للتزود بالعلم والمعرفة فهما «السلاح الحقيقي للحفاظ على أمن الوطن» مشيرا الى أن الحرس يشجع ايضا على الاستفادة من الخبرات الأكاديمية المتاحة في أرقى المؤسسات العسكرية في الدول الشقيقة والصديقة.
ونقل إلى الضابطين المكرمين تهنئة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وأشاد بجهودهما المبذولة خلال الدورة وظهورهما بصورة مشرفة تليق بأبناء الحرس الوطني.
وحضر التكريم مدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال الذياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مشعل الأحمد: حريصون على مواكبة المستجدات في مجال العلم والتدريب.

المصدر : الشاهد