العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران
العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران

العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران، العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران.

العرب نيوز أعلن رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي اليوم الثلاثاء، أن حكومته "لن تتفاعل" مع العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران، لكنها ستحمي مصالح الـعـراق.

واضاف العبادي خلال مؤتمر صحفي عقده عقب جلسة لمجلس الوزراء: "لن نتفاعل مع العقوبات الامريكية ضد إيران لكننا ملتزمون بحماية شعبنا ومصالح بلدنا".

وبدأ اليوم سريان العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران، رغم مناشدات من حلفاء واشنطن، ونشر ترامب على تويتر: "هذه هي العقوبات الأشد على الإطلاق، ستصل في نوفمبر إلى مستوى أعلى. كل من يتعامل مع إيران لن يتمكن من التعامل مع الولايات المتحدة. أطلب السلام العالمي، لا أقل من ذلك"!

وتعهد الرئيس الأمريكي المنتخب بحرمان الشركات التي تتعامل مع إيران من التعامل التجاري مع الولايات المتحدة.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - العبادي: العراق لن يتفاعل مع العقوبات الأمريكية على إيران.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)