هزة أرضية تضرب لبنان
هزة أرضية تضرب لبنان

هزة أرضية تضرب لبنان العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هزة أرضية تضرب لبنان، هزة أرضية تضرب لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هزة أرضية تضرب لبنان.

العرب نيوز جي بي سي  نيوز :- نوهت وكالة الأنباء الرسمية في لبنان أن هزة أرضية سجلت مساء الخميس وشعر بها العديد من سكان المحافظات ولاسيما مدينه بيروت.
واضاف رشيد جمعة مسؤول الشبكة الزلزالية في مركز البحوث العلمية للوكالة الوطنية للإعلام في بيروت إن "هزة أرضية مصدرها منطقة بحيرة طبريا حصلت عند العاشرة من مساء الخميس وهي بقوة 4.3 درجة وشعر بها سكان العديد من المناطق اللبنانية ولا سيما بيروت والجنوب والبقاع وجبل لبنان".

وأكمل جمعة أن هناك هزات ارتدادية ما زالت مستمرة,وفق سكاي نيوز .

وتعالت أصوات الآذان في المساجد في بيروت والجنوب والبقاع فورشعور السكان بالهزة. ولم تسفر الهزة عن أية أضرار بشرية أو مادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هزة أرضية تضرب لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هزة أرضية تضرب لبنان.

المصدر : جي بي سي نيوز