مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس
مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس

مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس، مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس.

العرب نيوز وجهت مديرية أمن كفرالشيخ، عدة حملات مكثفه على مدار خمسة أيام لإزالة كافة التعديات والإشغالات وضبط قضايا الصيد المخالف على بحيرة البرلس.

وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 388 قضية ومخالفة متنوعة أبرزها (5١) قضية في مجال الري والصرف.
إزالة (٢٤٠ ) علبة غزل دورة مخالف بواقع (٢٤٠٠ ) متر، (١٠) قضايا، (٩) قضايا في مجال الاتجار في الأعلاف بدون ترخيص، (21) قضية في مجال حماية البيئة من التلوث، (18) قضية في مجال حماية نهر النيل والأراضى الزراعية، (٥) قضايا في مجال حماية الملاحة الداخلية.

كما تم إزالة (700) غريزة خشبية، (438) جوبية صيد زريعة، ضبط (204) قضية صيد مخالف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مديرية أمن كفر الشيخ يشن حملات لإزالة تعديات بحيرة البرلس.

المصدر : الصباح العربي