رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان
رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان

رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان، رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان.

العرب نيوز نوهت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء أن فرق الاطفاء استحوذت على حريق اندلع  في بيـت صباح البارحة.
وفي التفاصيل تلقت غرفة العمليات بلاغا عن نشوب حريق بمنطقة خيطان وعلى الفور توجهت مراكز اطفاء الفروانية وصبحان بقيادة رئيس القسم بمركز الفروانية المقدم خالد كنعان وعند وصول الفرق تبين ان الحريق في بيـت عربي ويوجد اشخاص محتجزون داخل المنزل فقام رجال الاطفاء باخلاء المنزل من السكان ومكافحة الحريق دون وقوع اي اصابات هذا وجار التحقيق لمعرفة اسباب الحريق.
وتواجد بموقع الحادث رجال الامن والطوارئ الطبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رجال الإطفاء يسيطرون على حريق منزل في خيطان.

المصدر : الشاهد