الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا
الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا

الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 7 أغسطس 2018 08:45 مساءً.
الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا - العرب نيوز - الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا.

wekalet-anba2-ona.png

68832a08-dc4a-4ae8-8b21-2e46dca973ac(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

أعرب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، عن تضامنه مع المملكة العربية الـسعـودية في موقفها من الخلاف الدبلوماسي مع كندا.

وأوضح الحريري – في تصريح قبيل ترؤسه اجتماع كتلة المستقبل النيابية اليوم الثلاثاء – “إنه ومن حيث المبدأ.. نحن متمسكون بعدم تدخل الدول بالشأن الداخلي لدول أخرى، ونحترم السيادة الكاملة للمملكة العربية الـسعـودية في قضائها وقوانينها مرعية الإجراء على أراضيها”.

وأكمل: “نتضامن مع المملكة في موقفها تماما، كما فعلت جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي اللتان ننتمي إليهما، ونأمل أن تقَهقر الحكومة الكندية موقفها لمصلحة استمرار علاقات الصداقة المميزة التي لطالما ربطتها بالمملكة”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحريري: متضامنون مع السـعودية في خلافها مع كندا.

المصدر : وكالة اونا