وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه
وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه

وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه، وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه.

العرب نيوز أكد وزير الدفاع السوادني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، على أهمية تطوير العلاقة بين القوات المسلحة السودانية ونظيرتها المصرية في كافة المجالات.

وصرح وزير الدفاع السوداني خلال استقباله رئيس أركان القوات المسلحة المصرية الفريق محمد فريد حجازي، بأنه من المهم أن يكون هناك اتصال مباشر بين القيادات في البلدين لمجابهة التهديدات الأمنية والتحديات المشتركة، قائلا: "الأمن القومي للبلدين لا ينفصل عن بعضه البعض وهو من أمن الأمة بأسرها."

من جهته، أبرز الفريق حجازي على أهمية تطوير مجالات التعاون بين القوات المسلحة في البلدين، مؤكدا أنه جاء مع الوفد المرافق له بروح منفتحة وناقش كل القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطابقت وجهات النظر حول رؤية استراتيجية تحقق مصالح البلدين الشقيقين.

5b69d436d4375040798b4627.jpg

RT

تجدر الإشارة أن زيارة رئيس أركان القوات المسلحة المصرية للخرطوم تأتي في إطار اجتماعات اللجنة العسكرية بين السودان ومصر، والتي بدأت يوم الأحد الماضي على مستوى الخبراء ثم أختتمت على مستوى رؤساء أركان القوات في البلدين.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)