قائد مقاومة تهامة:  نتوقع تحرير مديرية الدريهمي  خلال الساعات القادمة
قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة

قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة

العرب نيوز نقلا عن حضارم نت ننشر لكم قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة، قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة

.

العرب نيوز تنبؤ قائد المقاومة التهامية في الحديدة عبدالرحمن حجري، إعلان تحرير مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة خلال الساعات القادمة، مؤكدا أن مركز المديرية تحت السيطرة النارية.

وركز حجري في تصريحات لصحيفة "عكاظ" أن ميليشيا الحوثي باتت محاصرة في عدد الأحياء فيما يمشط الجيش اليمني والمقاومة الأحياء الشمالية الغربية من الألغام والعناصر المسلحة.

وكشف وقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا بينهم قيادات كبيرة، مؤكدا أن الفوضى والارتباك يهيمنان على عناصر الحوثي التي باتت تتهاوى بشكل يومي.

ولفت حجري إلى أن هناك انتهاكات كبيرة ترتكبها الميليشيات بحق المدنيين في مركز مديرية الدريهمي عبر اقصاء بعضهم من منازلهم ونشر مسلحين فيها، كما منعت أعدادا كبيرة من الخروج وحولتهم إلى دروع بشرية خصوصا في المناطق القتالية المتقدمة، واختطفت عشرات الشباب والأطفال من منازلهم.

وكانت قوات الجيش اليمني، اظهرت في 13 من يونيو الماضي، عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من قبضة قوات الحوثي، غير أن الإمارات اظهرت مطلع يوليو وقف مؤقت للعملية للسماح للمبعوث الأممي بإقناع الحوثيين بالانسحاب غير المشروط.

ومنذ تحبط المعارك باتجاه مدينة الحديدة كثفت قوات الجيش، من عملياتها باتجاه المديريات المجاورة لمركز محافظة الحديدة.

وأكدت مصادر عسكرية في ألوية العمالقة ان المئات من قوات الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح فيما وقع عدد آخر في الأسر خلال اسبوع ساخن كبدت فيه قوات العمالقة المليشيـات الحوثية اليمنية خسائر فادحة حيث استحوذت القوات على مواقع المليشيا في مزارع الدريهمي وقامت بتمشيط اطراف مركز مديرية الدريهمي ونفذت عملية التفاف على مركز المديرية لمحاصرة المليشيات التي اتخذت من المواطنين ومنازلهم دروعا بشرية لها.

واكد المصدر ان ألوية العمالقة المسنودة من طيران التحالف العربي تمكنت من قتل 130 من المليشيـات الحوثية اليمنية بينهم قيادت ومشرفين للمليشيات الحوثية في الساحل الغربي خلال الاسبوع الماضي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز،

قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - قائد مقاومة تهامة: نتوقع تحرير مديرية الدريهمي خلال الساعات القادمة.

المصدر : حضارم نت