“الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة
“الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة

“الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة العرب نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم “الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة، “الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة.

العرب نيوز انبأت مصادر إعلامية عبرية إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشر أعضاء مجلسه الأمني المصغر “الكابينت” لجلسة استثنائية يوم الخميس لمواصلة النقاش حول فرص إبرام تسوية مفترضة مع قطاع غزة.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية مساء الثلاثاء، أن الاجتماع سيتناول تفاصيل التسوية المذكورة وذلك مع خفض سقف التوقعات.

وأعرب أعضاء في الكابينت عن اعتقادهم بأن الموضوع لن يتعدى العودة إلى معادلة الهدوء بالهدوء مع تحسينات على المستوى الإنساني.

والتأم الكابينت الإسرائيلي الأحد الماضي لبحث عرض للتهدئة على جبهة قطاع غزة، وفقاً لما أوردته صحيفة “هآرتس” العبرية، إلا أنه لم يخرج بنتائج.

وتتزامن اجتماعات الكابينت مع اجتماعات يعقدها المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة بحضور أعضاء من شالخارج، واجتماعات أخرى مع الفصائل الوطنية بالقطاع.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية وأجنبية مؤخرًا عن مساعٍ أممية ومصرية لبلورة حلول من شأنها تخفيف الأزمات الإنسانية الخانقة في القطاع، وتنفيذ مشاريع إغاثية، تشمل تثبيت وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة و”إسرائيل”، أو عقد هدنة بين الطرفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، “الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - “الكابينت” يلتقي الخميس لمناقشة إبرام “تسوية” مع قطاع غَزَّة.

المصدر : مرسال نيور