محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها
محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها

محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها، محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها.

العرب نيوز أكد الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، عضو هيئة كبار العلماء، أن الإسلام نهى الزوجة في فترة الحداد على زوجها عن الزينة وعليها التزام النظافة.

ونشر الشيخ المطلق في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “لا يريد الإسلام تعذيب المتوفى عنها زوجها، وإنما إبراء الرحم وإظهار حق الزوج على زوجته ومراعاة شعور أهله؛ لذا نهاها في فترة الحداد على زوجها عن الزينة، وعليها الالتزام بالنظافة”.

ولفت إلى أن للزوجة أن تخرج متى شاءت لدوام أو مناسبة أو زيارة، على ألا تبيت إلا في بيتها.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محاذير لدى المرأة في فترة الحداد على زوجها.

المصدر : صحيفة المواطن