فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق
فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق

فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق، فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق.

العرب نيوز العرب نيوز :- افادت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن مصدر عسكري قوله إن الدفاعات الجوية تصدت لـ"جول معاد" ودمرته غرب دمشق.
ولم تورد الوكالة تفاصيل على الفور بشأن طبيعة الهدف، لكن دمشق عادة ما تتهم إسرائيل باستهداف مواقع عسكرية في ســوريا بغارات جوية.

وكان سلاح الجو الإسرائيلي قد أدي ضربة جوية ليل الخميس الجمعة على الشطر الذي تسيطر عليه ســوريا من هضبة الجولان، مستهدفا "عددا من العناصر الإرهابية المسلحة"، مما اظهر عن مقتل 7 مسلحين، حسبما اكدت مصادر إعلامية إسرائيلية,وفق سكاي نيوز .

وشنت إسرائيل في الأشهر الأخيرة عددا من الغارات على مواقع عسكرية سورية تحتوي قواعد لميليشيات إيرانية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - فيديو : الدفاعات السورية تدمّر "هدفا معاديا" غربي دمشق.

المصدر : جي بي سي نيوز