مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز
مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز

مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز العرب نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز، مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز.

العرب نيوز فجرت قوات الحوثي الانقلابية مساء اليوم الثلاثاء، فجرت منزلين لمواطنين من أبناء منطقة الشقب، مديرية صبر الموادم جنوب شرق مدينة تعز.

ونقلت "شبكة تعز الإخبارية" عن شهود عيان أن المنزلين يعودان للمواطنين، ابراهيم سعيد محمد مثنى و فؤاد سعيد عبده ابراهيم ، والكائنان في قرية المشهوث شرق منطقة الشقب، جنوب شرق مدينة تعز.

يشار إلى أن عدد المنازل التي فجرتها المليشيا الانقلابية في منطقة الشقب وصلت الى ( 14 ) منزلا ،فيما يستمر القصف العشوائي على مساكن المواطنين بشكل مستمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مليشيا الحوثي تفجر منزلين جنوب شرق مدينة تعز.

المصدر : الصحوة نت