بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار
بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار

بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار، بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار.

العرب نيوز جى بي سي نيوز :- وجه السفير السوري السابق بهجت سليمان انتقادات إلى الأردن من خلال منشور له على الفيس بوك ، اليوم السبت .
وطالب سليمان من الاردن الاعتذار عما وصفها بمواقفه في الحرب السورية مصرحاً : ان على الأردن ووزير خارجيته ايمن الصفدي الاعتذار عن مواقف المملكة في الحرب السورية قبل ان يطالب بفتح معبر نصيب الحدودي .
وعلق أحد النواب مصرحاً : لا زال المدعو بهحت سليمان السفير السوري السابق المطرود من الأردن يوجه انتقادات لهذا البلد ونظامه كما هي عادته التي اصبحت احدى مكونات جيناته المريضة .
واضاف : بان هذا الشخص معروف كعميل ايراني مهمته توتير العلاقة بين النظام في ســوريا وبين الأردن ولعب ادوراً سابقة في التحريض على الأردن ولكن المفارقة بأن عددا ممن يطلقون على انفسهم " قوميين أردنيين " وبينهم نواب يرتبطون بعلاقة صداقة مع هذا الشخص المريض والذي يسعى الى ضرب العلاقة بين الأردن وسوريا كلما تسنى له ذلك .

المصدر : المدينة نيوز - غدير شهاب  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار.

المصدر : جي بي سي نيوز