قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها
قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها

قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها، قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها.

العرب نيوز أبو ظبي - (أ ش أ)

اخبر الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن مـصـر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها.

وأكمل قرقاش، في تغريدة على حسابه على موقع (تويتر)، وفقا لقناة (سكاي نيوز)، مساء اليوم الثلاثاء، أن العلاقات المصرية الإماراتية خيرة تتعزز بالتواصل والتشاور الدائم.

وتابع "شرفت بمرافقة الشيخ الخليفة بن زايد آل نهيان في زيارته إلى القاهرة ولقائه الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي".

وكان قد وصل إلى القاهرة، ظهر اليوم الثلاثاء، الشيخ الخليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - قرقاش: مصر تبقى عزيزة على العرب وعصية على من يعاديها.

المصدر : الموجز