القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام
القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام

القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام، القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام.

العرب نيوز أحرز مراسلنا في لـيبـيا بأن الجيش الوطني، أمهل عبر مناشير من تبقى من المسلحين المتحصنين داخل منطقة المغار بدرنة 24 ساعة لتسليم أنفسهم للهلال الأحمر الليبي.

وجاء في المناشير أن الهلال الأحمر يوجد عند نقطتين بالقرب من المسجد العتيق وسوق الظلام، مؤكدة ضمان سلامة من يسلم نفسه خلال المدة المحددة قبل الساعة السادسة من صباح يوم غد الأربعاء.

وتقع درنة على بعد 1000 كم شرقي مدينه الليبية طرابلس ويسيطر عليها تحالف من جماعات تحمل اسم "مجلس شورى مجاهدي درنة".

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - القوات المسلحة الليبية يمنح المسلحين في درنة مهلة للاستسلام.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)