العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا
العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا

العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا، العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا.

العرب نيوز اظهرت القنصلية الـسعـودية في مدينة إسطنبول التركية اليوم الثلاثاء في ظهور، العثور على المواطن السعودي سالم الحربي الذي فقد داخل مطار أتاتورك برفقة والدته.

 وأوضح البيان أن الأجهزة الأمنية التركية أبلغت القنصلية صباح هذا اليوم الثلاثاء أن الحربي موجود في أحد مستشفيات إسطنبول، وتوجه موظف من القنصلية وأفراد عائلة الحربي الموجودين في تركيا إلى المستشفى للتعرف عليه واستلامه من قوات الامن وتبين أن الشاب المفقود (28 عاما) يتمتع بصحة جيدة.

وأكمل البيان أن الشاب سيغادر الأراضي التركية برفقة عائلته إلى الـسعـودية فور انتهاء الإجراءات اللازمة.

المصدر: عكاظ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - العثور على الشاب السعودي المفقود في تركيا.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)