خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق
خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق

خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق، خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق.

العرب نيوز تدور في إقليم كردستان الـعـراق خلافات بين عدد الأحزاب الكردية حول موعد تأجيل الانتخابات البرلمانية في الإقليم المقرر إجراؤها في الثلاثين من سبتمبر القادم.

وهذا الانشقاق في الرؤى والمواقف داخل تلك الأحزاب لم تعرف أسبابه، فهناك من يدعو لتعجيل موعد الانتخابات ومن يطالب بتأجيلها.

وقالت مصادر في كردستان الـعـراق لـRT إن "الخلافات تدور بين الحزب الديمقراطي الكردستاني والأحزاب التي تعارضه، فالديمقراطي مع موعد الإنتخابات في الثلاثين من سبتمبر، لكن بقية الأحزاب تريد تأجيلها".

وأضافت المصادر أن الأحزاب لم تحدد موعدا فيما إذا كانت ستؤجل الانتخابات، لكنها ترى ضرورة التأجيل للعام القادم".

وحدد رئيس حكومة إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، الـ 30 أيلول القادم، موعدا لإجراء انتخابات برلمان الإقليم الذي يتمتع بحكم ذاتي في الـعـراق.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان العراق.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)