المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه
المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه

المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه، المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه.

العرب نيوز العرب نيوز:- اخبر أمين عام وزارة النقل المهندس أنمار الخصاونة ' إن وزارة النقل بحثت من خلال لجنة مختصة من المعنيين بموضوع الحدود ضمت وزارة الداخلية (الأمن العام) ودائرة الجمارك اضافة الى هيئة النقل البري ونقابة أصحاب شركات التخليص، مدى جاهزية الأردن لفتح معبر جابر الحدودي مع ســوريا '. "وفق الرأي"

وأكمل الخصاونة أنه في حال جاهزية الجانب السوري وأمان طريق الدخول الأراضي السورية، فسيعلن الاردن جاهزيته لفتح الحدود مع سورية'.

ولفت الخصاونة، الى وجود نحو 21 ألف شاحنة في الأردن كقطاع شحن في الأردن يعمل ثلثها فقط في حجم العمل الخاص بها غالبيتها مهيأ للدخول لسوريا لإستئناف نشاطها في نقل البضائع وانسياب حركة النقل بين الجانبين ودول
المنطقة وأوروبا.

ووفق مراقبين، فإن الحالة السورية ما زالت غامضة والحديث عن فتح الحدود بين الجانبين الأردني والسوري ما زال مبكرا وتحتاج لمزيد من الوقت لتهيئة الظروف المناسبة أمنيا لأصحاب الشاحنات الذين سيسلكون الطريق نحو دمشق وغيرها من المحافظات السورية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - المملكة الاردنية : لجنة تفحص جاهزية مـعـبر جابر لافتتاحه.

المصدر : جي بي سي نيوز