العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول
العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول

العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول، العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول.

العرب نيوز اظهرت القنصلية الـسعـودية لدى إسطنبول أن المواطن سالم الحربي الذي اختفى منذ عدة أيام، بخير وصحة جيدة.

وأوضحت القنصلية، في ظهور لها نشرته عبر حسابها بموقع “تويتر”، مساء البارحة الثلاثاء، أنه تم العثور على المواطن سالم بن نافع بن سالم الحربي، في أحد مستشفيات إسطنبول، وذلك بعد بذل الجهود منذ يوم اختفاء المواطن، وبالتنسيق مع السفارة لدى أنقرة والأجهزة الأمنية المختصة في تركيا، وبالتواصل والاستفسار من المستشفيات، للتأكد من الأشخاص مجهولي الهوية.

ولفتت إلى أنه تم العثور على المواطن صباح البارحة الثلاثاء، في أحد مستشفيات إسطنبول، والتعرف إليه من قبل موظف القنصلية وذويه الموجودين في تركيا، وأنه يتمتع بصحة جيدة، متابعةً أنه سيغادر إلى المملكة برفقة ذويه حال الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وفُقد الشاب سالم الحربي في مطار إسطنبول، قبل دقائق من عودته إلى المملكة، وفي وقت لاحق بينت كاميرات المراقبة توجهه برفقة شرطيين إلى محطة مترو الأنفاق ليختفي بعدها.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - العثور على المواطن سالم الحربي المختفي في إسطنبول.

المصدر : صحيفة المواطن