بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة
بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة

بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة، بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة.

العرب نيوز تجاوبًا مع ما نشرته “المواطن” بتاريخ 13/ 3 /2018 بخصوص مطالبات بسفلتة شارع مدرسة درب العقيدة المتوسطة، بدأت بلدية أحد رفيدة سفلتة الشارع المؤدي إلى المدرسة.

والمشروع مُدرج في إطار الأولوية في المشاريع التي تنفذها بلدية أحد رفيدة، وبإشراف من قبل رئيس البلدية محمد سالم الوادعي.

وركز الوادعي أن إدارته ومنسوبيها يعملون بكل جهد وتفانٍ ويمضون قُدُمًا من أجل تحقيق المصلحة العامة التي تخدم المواطنين وتلبي مطالبهم.

المواطن “وإدارة مدرسة درب العقيدة المتوسطة تتقدم بالشكر إلى رئيس ومنسوبي البلدية لتجاوبهم.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بلدية أحد رفيدة تتجاوب مع “المواطن” لسفلتة شارع متوسطة درب العقيدة.

المصدر : صحيفة المواطن