الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج
الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج

الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج، الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج.

العرب نيوز العرب نيوز:- انذر وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، الأحد، الأئمة المرافقين لبعثة الحج من التحدث في السياسة خلال وجودهم بالأراضي الـسعـودية.

وأكمل جمعة، خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة نقلته وسائل إعلام محلية بينها بوابة صحيفة الأهرام التي تعود ملكيتها للدولة، أن البعثات الرسمية لها جول واحد هو خدمة الحجيج وتمثيل مـصـر دون الحديث في السياسة.

وركز على ضرورة الالتزام بعدم الحديث في السياسة أو الإجابة عن أي سؤال متعلق بها، وعدم الدخول في جدال ديني مع أي وفود من دول أخرى."وفق الاناضول"

وشدد على أن توجيهات المملكة العربية الـسعـودية في كل ما يتصل بالنظام واجبة التنفيذ، مشيرًا إلى أن البعثة المصرية الرسمية هي الوحيدة التي تصطحب معها "علماء ووعاظ".

ودائما ما تركز السلطات الـسعـودية على ضرورة أن تكون فريضة الحج عبادة وتقديس فقط، ولا مكان فيها لمناقشة الأجندات السياسية.

وحسب تصريحات رسمية، فإن حصة مـصـر في الحج هذا العام تبلغ 78 ألف حاج، اظهرت السلطات المصرية أنها وفرت لها كامل الاستعدادات لتوفير رعاية مناسبة لهم خلال الرحلة المباركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الأوقاف المصرية للأئمة: ممنوع الكلام في السياسة خلال الحج.

المصدر : جي بي سي نيوز