«بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة
«بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة

«بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم «بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة، «بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة.

العرب نيوز حصلت الرقابة الإدارية على إذن من النيابة بالقبض على المتهم وتسجيل مكالمات تشتمل واقعة الرشوة. وأوضحت المصادر أن رئيس الحي طلب أخذ مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد أصحاب شركات المقاولات الخاصة، مقابل تسهيل إجراءات عدم تغريم الشركة مبالغ مالية كبيرة بسبب مخالفات في إنشاء عدد من المباني بالمحافظة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «بالصوت والصورة».. تفاصيل الإيقاع برئيس حي الهرم خلال تقاضيه رشوة.

المصدر : الموجز