السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا
السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا

السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا، السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا.

العرب نيوز اخبر الملحق الصحي السعودي في الولايات المتحدة وكندا فهد بن إبراهيم التميمي، إن الملحقية الصحية الـسعـودية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا أوقفت جميع برامج العلاج في كندا.

وأوضح أنه يجري العمل والتنسيق من أجل نقل جميع المرضى السعوديين من المستشفيات الكندية إلى مستشفيات أخرى خارج كندا، وفقا لما نوهت وكالة الأنباء الـسعـودية "واس".

وأوضح التميمي في تصريح صحفي أن الملحقية تسعى لضمان سلامة المرضى السعوديين الذين يتلقون علاجهم في كندا مع مرافقيهم، وإكمال علاجهم في أماكن أخرى.

وأردف: "نسأل الله عز وجل أن يمن على المرضى بالشفاء العاجل، وأن يحفظ لمملكتنا الغالية أمنها ورغدها واستقرارها.. وأن يديم على المملكة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان".

وفي ذات السياق، اظهرت وكالة الأنباء الـسعـودية أنه جرى تشكيل غرفتي عمليات إحداها رئيسية في مبني وزارة الخارجية بالرياض وأخرى بسفارة المملكة العربية الـسعـودية لدى كندا لمتابعة شئون المواطنين السعوديين المقيمين من الطلاب ومن يتلقون العلاج في المستشفيات الكندية، لتقديم العون والمساعدة لهم على مدار الساعة، ومتابعة المستجدات، وذلك بعد الإجراءات المتخذة تجاه كندا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - السـعودية تحبط جميع برامج العلاج في كندا.

المصدر : الموجز