نصيحة من ذهب للمصريين!
نصيحة من ذهب للمصريين!

نصيحة من ذهب للمصريين! العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم نصيحة من ذهب للمصريين!، نصيحة من ذهب للمصريين! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نصيحة من ذهب للمصريين!.

العرب نيوز كشف رئيس شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية المصرية وصفي أمين للمواطنين المصريين، عن الطريقة المثلى للتعامل مع الذهب في الوقت الراهـن شراء وبيعا.

ورأى أمين في حديث تلفزيوني أن أسعار الذهب لن تنخفض مرة أخرى، وذلك لأن سعره الحالي مقارب لتكلفة الاستخراج.

وركز أن من يبيع الذهب الآن سيخسر، ناصحا بشراء هذا المعدن الثمين لأن أسعاره "هترجع تزْداد تاني".

?

وعقّب الإعلامي المصري سيد علي، ممازحا الخبير حين أكد أن سعر الذهب لن ينخفض أكثر بقوله: "مش انت اللي بتحدد يا فندم السوق اللي بيحدد".

بالتزامن مع وجود أن رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية المصرية قد علل بطريقة منطقية موقفه من سعر الذهب، إلا أن توقعات الخبراء لا تصيب دائما، بما فيها الصادرة عن الكبار منهم.

المصدر: المصريون + يوتيوب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نصيحة من ذهب للمصريين!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نصيحة من ذهب للمصريين!.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)