التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان
التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان

التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان، التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان.

العرب نيوز جى بي سي نيوز :- انبأت مصادر مطلعة ان مدعي عام محكمة امن الدولة وجه اليوم الاثنين اشارة حمراء لادارة قوات الامن العربية والدولية للانتربول الدولي من اجل جلب المتهم الرئيس بقضية مصنع الدخان . 

ووفق المصادر : ان المتهم يواجه مجموعة من التهم ومن ابرزها التهرب الضريبي تقليد علامة تجارية و القيام باعمال من شانها الاضرار بالاقتصاد الوطني . 

أنبأ ان لائحة صدرت حديثآً تحتوي 30 شخصاً متهمين في القضية وتم ضبط العديد منهم في ما تبين ان 5 اشخاص خارج البلاد اضافة الى شخص متوفى .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - التعميم عبر الإنتربول لجلب المشتبه الرئيس في قضية الدخان.

المصدر : جي بي سي نيوز