واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من  عشيرة خزرج
واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج

واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 08:58 صباحاً.
واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج - العرب نيوز - واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/08/2018 09:07:00 AM | عدد القراءات : 17

واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من  عشيرة خزرج

واع / بغداد / م .ك

اعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء،  عن استطاع قوة من تحرير المواطنين المختطفين والذين ينتمون الى عشيرة خزرج خلال عملية امنية نوعية باشراف مباشر من الوزير قاسم الاعرجي.

وأستحضر مصدر في الوزارة لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن قوة من وزارة الداخلية اتمت، فجر اليوم، عملية امنية نوعية تمكنت خلالها من تحرير المواطنين المختطفين والذين ينتمون الى عشيرة خزرج في قضاء بلد في محافظة صلاح الدين".

واشار المصدر الى أن "العملية تمت باشراف مباشر ومتابعة من قبل وزير الداخلية قاسم الاعرجي ومن خلال الجهد الفني"، موضحا أن الاعرجي التقى المواطنين المحررين وهم بحالة جيدة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / الداخلية : تحرير المواطنين المختطفين من عشيرة خزرج.

المصدر : وكالة واع