واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية
واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية

واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 08:58 صباحاً.
واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية - العرب نيوز - واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/08/2018 09:15:00 AM | عدد القراءات : 21

واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية

واع / بغداد / متابعة

صرح الممثل التجاري الأمريكي، الاربعاء ، أن الولايات المتحدة ستفرض اعتبارا من 23 أغسطس 2018 رسوما جمركية بنسبة 25% على واردات صينية بقيمة إجمالية تبلغ 50 مليار دولار.

وأستحضر  الممثل التجاري الأمريكي إن ذلك يأتي ردا على "الممارسات التجارية غير العادلة للصين".

وأوضحت وزارة التجارة الأمريكية، أن الرسوم ستشمل نحو 279 منتجا صينيا، وذلك ردا على الممارسات التجارية غير العادلة للصين وبينها سرقة التكنولوجيا وانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

من جهتها حذرت وزارة التجارة الصينية في وقت سابق بأن بكين جاهزة لإقرار تدابير جوابية مضادة للممارسات الأمريكية.

أنبأ أن واشنطن قد فرضت الرسوم منذ 6 يوليو على بضائع صينية مستوردة بقيمة 34 مليار دولار، ومن تاريخ 23 أغسطس ستستهدف هذه الرسوم منتجات إضافية بقيمة 16 مليار دولار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / واشنطن تفرض رسومات جديدة على واردات صينية.

المصدر : وكالة واع