هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟
هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟

هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟ العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟، هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟.

العرب نيوز رد حساب المواطن على استفسار بشأن إمكانية إضافة حديث الولادة ليشمله دعم البرنامج.
وتفاعلت خدمة عملاء حساب المواطن بموقع “تويتر” على استفسار مواطن في هذا الشأن: “يمكنك إضافته كتابع لك وفي حال تم إضافة واصل سوف يتم دراسة أهلية التابع واستحقاقك وسيتم إبلاغك بنتيجة الأهلية من خلال رسالة نصية أو عن طريق حسابه (قائمة دراسة الأهلية)”.
ومن المقرر أن يتم إيداع الدفعة الـ9 من الدعم المخصص للمستفيدين في برنامج حساب المواطن يوم غد الخميس بدلًا من الجمعة.
ويُغلق باب التسجيل في دورة الدفع الـ10 يوم غد 10 أغسطس فيما يتم بدء التسجيل في الدورة الـ11 اعتبارا من يوم السبت 11 أغسطس.
وستشمل الدفعة الـ9 مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تبديل على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو.
أما الدفعة الـ10 والتي سيتم إيداعها في 10 سبتمبر القادم فتشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تبديل على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 أغسطس الجاري.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هل يمكن إضافة حديث الولادة ليشمله دعم حساب المواطن ؟.

المصدر : صحيفة المواطن