عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد
عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد

عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد، عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد.

العرب نيوز اخبر الناشط السياسي عمر صحابو إن حكومة يوسف الشاهد لن تصمد طويلا، لأنها تواصل "في ترويج المغالطات بخصوص تحسن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية"، وفق تعبيره.

وأكمل في مداخلة له اليوم الأربعاء في برنامج "صباح الورد" على "الجوهرة أف أم" أن هذه الحكومة "فاقدة للشرعية"، موضحا أنها انبثقت عن وثيقة قرطاج الأولى، التي وقعت عليها 9 أحزاب و3 منظمات وطنية، لكنها أصبحت الآن دون سند، بعد أن سحبت أغلبية الأحزاب البساط منها، باستثناء حزبي النهضة والمبادرة.
وفي تعليقه على إمكانية ترشح يوسف الشاهد للانتخابات الرئاسية، اخبر صحابو "في السياسة العبرة بالنتائج وليس هناك أي معيار آخر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - عمر صحابو : حكومة الشاهد لن تصمد.

المصدر : جواهر