إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم
إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم

إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم، إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم.

العرب نيوز اظهرت وزارة التعليم أنه تم إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن الميزانية تمثل الميزانية التشغيلية للفترة الثانية لبرنامج إجازتي 2 والميزانية التشغيلية كاملة لبرنامج إجازتي 3.

وفي سياق متصل، أبرز المتحدث باسم وزارة التعليم، يوم البارحة على جميع المدارس الأهلية والأجنبية ضرورة الالتزام بضوابط الرسوم الدراسية المتضمنة عدم تخصيص أماكن معينة للزي المدرسي أو الكتب الدراسية منعًا للاحتكار ولتكون متاحة بأسعار مناسبة.

وركز العصيمي، أن وزارة التعليم ستتابع بحزم جميع الشكاوى التي ستردها على الرقم الموحد للبلاغات (19996)، وستطبق الجزاءات التي نصت عليها الأنظمة والتعليمات بحق المدارس المخالفة.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إيداع الميزانية التشغيلية للأندية الموسمية في حسابات إدارات التعليم.

المصدر : صحيفة المواطن