اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي
اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي

اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي، اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي.

العرب نيوز تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، أولى جلسات الدعوى المقامة من أيمن محفوظ المحامي، للمطالبة بحل مجلس إدارة النادي الأهلي.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 43916 لسنة 72قضائية، وزير الشباب والرياضة.

وأستحضر محفوظ في دعواه: بعد صدور تصريحات من تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية، على مواقع التواصل الاجتماعي بتلقي مجلس الأهلي تبرعات مالية وصلت لـ 256 مليون جنيه، ولم يرد عليه مجلس الأهلي بأية مستندات، فإن ذلك يُعد مخالف لقانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017، حيث لا يجوز لأي هيئة رياضية تلقي أموال أو تبرعات دون قبول الجهة الإدارية -وفق قوله-.

لفت إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يقدم ما يفيد صرف تلك الأموال في نشاط مشروع، مطالبًا بصفة مستعجلة بإلغاء القرار السلبي لوزير الشباب والرياضة بالامتناع عن حل مجلس إدارة النادي الأهلي لمخالفته نص قانون الرياضة 71 لسنة 2017، وما يترتب على ذلك من آثار بحل المجلس وتعيين مجلس مؤقت للنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اليوم.. نظر دعوى حل مجلس إدارة النادي الأهـلي.

المصدر : المصريون