إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور
إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور

إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور، إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور.

العرب نيوز هاجمـت مديرية التموين بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والصحة حملة مكبرة على الثلاجات والمحال والمصانع الغذائية والتجارية بمدينة العبور وذلك قبيل الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وأسفرت الحملات عن ضبط 152 كيلو قطع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى و 1050 كيلو دواجن غير صالح للاستهلاك الآدمي بإحدى مصانع الصناعات الغذائية بمدينة العبور وقد تم تحرير محاضر بالواقعة وأوصت اللجنة بالإعدام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومصادرة الكميات المضبوطة لحين عرضها على النيابة.

من جهته أبرز محافظ القليوبية على ضرورة عمل حملات تموينية وذلك بالتنسيق والتعاون مع الطب البيطرى والصحة والقيام بعمل حملات تفتيشية مفاجئة على بقالي التموين والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من عدم التلاعب بأسعار السلع المقدمة للمواطنين ومكافحة ظاهرة الغش التجارى وإحكام السيطرة على الأسعار لمنع تلاعب التجار بها وضبط المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم وقوة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وضمان جودة وسلامة المنتج المعروض حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إعدام 1202 كيلو لحم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور.

المصدر : الصباح العربي