صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر
صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر

صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر، صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر.

العرب نيوز اظهرت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، عن نتائح حملاتها على المنشآت الطبية على مدار شهر كامل.

واضاف الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، في ظهور، إنه تم خلال شهر إلغاء تراخيص منشأة طبية، والغلق الإداري الفعلي لـ32 منشأة، وخوطبت أقسام قوات الامن لعمل غلق إداري لـ 48 منشأة أخرى.

وأكمل "أبو سليمان"، أنه تم كذلك ترخيص 20 منشأة، ومعاينة 23 منشأة أخرى، تمهيدًا لاصدار الترخيص لها، وكذلك المرور على 71 منشأة صحية.

والمح وكيل وزارة الصحة، إلى أن عدد الشكاوى خلال شهر بلغ 15 شكوى، كما أُجريت استدعاءات لـ 36 شكوى أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صحة الإسكندرية: غلق 32 منشأة طبية على مدار شهر.

المصدر : الصباح العربي