البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح"
البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح"

البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح" العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح"، البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح".

العرب نيوز عرض الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية سابقًا للشئون الخارجية، برنامج يحمل رؤية اقتصادية متكاملة  للدولة المصرية، وتم عرضه على رئيس الوزراء السابق كمال الجنزورى ولكن لم  يتم الالتفات إليه.

واضاف البرادعى خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مشروع رؤية اقتصادية واجتماعية تم إعداده فى بداية الثورة من قبل مجموعة من علماء مـصـر وشبابها".

وأكمل البرادعى: "قد تم إرساله فى 2012 إلى رئيس وزراء مـصـر آنذاك الدكتور الجنزورى كما تمت الإشارة إليه في رؤية مـصـر 2030.. قليل من العقل يصلح المعدة".

واستعان البرادعى بمنشور دكتور  مجدى حمدان موسى والذي عرض نبذة عن المشروع تحت عنوان مشروع مـصـر المستقبل عالم أول 2025".

وعلق عدد من راود موقع التواصل الاجتماعى على المنشور فقال  سالم محمد: "يا ليت الإخوان كانوا من النابهين".

وأضافت لبنى محمد: "قليل من العقل يصلح للاقتصاد".

وتابع صلاح أحمد: "لكل داء دواء يا دكتور".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - البرادعى فى رسالة قوية: "قليل من العقل يصلح".

المصدر : المصريون