واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة
واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة

واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 11:37 صباحاً.
واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة - العرب نيوز - واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/08/2018 12:35:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة

بغداد / ل . هـ

كشفت مديرية تحقيق البصرة في هيأة النزاهة ،الأربعاء، عن تمكُّنها من ضبط عمليات تلاعبٍ بعقاراتٍ تبلغ مساحتها  أربعة دونمات في قضاء شط العرب بالمحافظة بموجب وثائق مُزوَّرةٍ.

وقالت المديريَّة في ظهور تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان " العملية تنفيذها بموجب مذكرة ضبطٍ قضائيةٍ، أنَّ ملاكات المديرية نفَّذت عدَّة عمليَّاتٍ لضبط حالات التلاعب في خمسة عقاراتٍ تقع في قضاء شط العرب، مُشيرةً إلى أنَّ عمليَّة الاستيلاء على تلك العقارات، تمَّ  بموجب وثائق مُزوَّرةٍ بالتواطؤ من قبل مُوظَّفي دائرة التسجيل العقاري في شط العرب.

وأكَّدت المديريَّة ،أنّ"َ جميع المضبوطات، فضلاً عن الأوراق التحقيقيَّة، ضُمِّنَت بمحضر الضبط الأصوليِّ الذي تمَّ تنظيمه، وعرضه على قاضي تحقيق  محكمة النزاهة في البصرة لاتِّخاذ الإجراءات القانونيَّة اللازمة.

ت / ل . هـ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / هيأة النزاهة تضبط عمليات تلاعب بعقارات في البصرة.

المصدر : وكالة واع