تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات
تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات

تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات، تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات.

العرب نيوز أحمد قاسم


اخبر وزير الطاقة التركي، فاتح دونميز، إن بلاده ستواصل شراء الغاز من إيران وذلك على الرغم من حزمة العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على طهران، فجر البارحة الثلاثاء.

 

وأكمل الوزير في مقابلة مع التلفزيون التركي، اليوم الأربعاء: "ستواصل تركيا شراء الغاز الطبيعي من إيران وفقًا لصفقة شراء طويلة الأجل بين البلدين، والتي تقضي بشراء 9.5 مليار متر مكعب من الغاز حتى عام 2026".

 

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، قد أصدر أمرا تنفيذيا أعاد بموجبه العمل بالعقوبات التي كانت مفروضة على طهران قبل الاتفاق النووي. وسيتم تنفيذ الأمر على مرحلتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تركيا تستفز أمريكا: سنواصل شراء الغاز من إيران رغم العقوبات.

المصدر : الموجز