واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا
واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا

واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 12:01 مساءً.
واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا - العرب نيوز - واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات الدولة الاسـلامية داعـش في ســوريا

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/08/2018 12:46:00 PM | عدد القراءات : 1

واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات الدولة الاسـلامية داعـش في ســوريا

واع خاص 

كشف مصدر عسكري مطلع، اليوم الاربعاء، عن وجود (فيتو) من التحالف الدولي على منع قصف الطائرات الحربية العراقية لمقرات عصابات الدولة الاسـلامية داعـش الارهابية في العمق السوري أو المناطق الحدودية التي تربط الـعـراق وسوريا.

واضاف المصدر، مشترطا عدم ذكر اسمه، لـ(وكالة أنباء الاعلام العراقي واع) ان "هناك (فيتو) للتحالف الدولي لمحاربة الدولة الاسـلامية داعـش بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، يمنع مشاركة المقاتلات الحربية العراقية من قصف مقرات الدولة الاسـلامية داعـش الارهابي في ســوريا سواءً في العمق أو الحدود المشتركة بين البلدين".

واكد ان "تنفيذ الضربات من عدمها يعود إلى حكومة العـراق فقط وانه ليس من حق التحالف الدولي الذي انُشّئ لمحاربة الدولة الاسـلامية داعـش بقيادة واشنطن ان يفرض على المقاتلات الحربية العراقية (فيتو) لمنعها من استهداف العصابات الارهابية في ســوريا".

من الجدير بالذكر ان مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى كانوا قد حذروا من ولادة تنظيمات جديدة في منطقة الشرق الأوسط تخلف عصابات الدولة الاسـلامية داعـش الارهابية.

هذا واكد قائد القوة الجوية العراقية الفريق اول ركن طيار انور حما امين، لـ"واع"، ان "المقاتلات العراقية (أف ـ 16) تخضع للاوامر العراقية فقط، ولا صحة لتحكم الجيش الامريكي أو المستشارين الامريكيين بها".

أنبأ ان طائرات الـ(أف ـ 16) العراقية اتمت لاكثر من مرة ضربات جوية استهدفت مقرات مهمة تابعة لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الارهابي داخل ســوريا، حيث اسفرت تلك الضربات عن قتل قادة بارزين في التنظيم كانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية.

ت ب ش 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع/فيتو أمريكي يمنع قصف المقاتلات العراقية لمقرات داعش في سوريا.

المصدر : وكالة واع