رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها
رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها

رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها، رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها.

العرب نيوز اظهرت نجوي العشيري رئيس مجلس مدينة بنها أن المدينة تقوم حاليا بأكبر عملية صيانة تمثال سعد زغلول وينخرط فيه مجموعة من المتخصصين في مجال الفن.

ونوهت رئيس المدينة الى أن الهدف من صيانة التمثال ان يعود إلى شكله الطبيعي بعد تأثير عوامل الزمن عليه حيث غيرت شكله مشيرة الى أن تلك الخطوة في إطار فاعليات مبادرة" بنها حلوة بينا" لتجميل المدينة بأيدي الشباب.

أنبأ أن تمثال سعد زغلول يقع في وسط المدينة وقد أخذ النجم والنحات المصري السيد مرسي صادق بنحته ببنها خلال الفترة منذ عام 1936 وحتى العام 1938 وهو من النحاس الأحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رئيس مجلس مدينة بنها: ترميم تمثال سعد زغلول في بنها.

المصدر : الصباح العربي