تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية
تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية

تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية، تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية.

العرب نيوز هاجمـت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، عدة حملات تموينية على الأسواق والمحلات التجارية بنطاق المحافظة خلال شهري يونيو ويوليو 2018 .

وحسبما أعلن عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، فإن الحملات أسفرت عن ضبط 1043 كجم لحوم مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وتحرير 4 محاضر مخالفه بقويسنا، وكذا تحرير 3 محاضر وضبط 378 كجم لحوم مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بناحية شبين الكوم.

كما تم تحرير 28 محضر بمراكز تلا، الشهداء، منوف تنوعت ما بين غش تجاري وسلع مجهولة المصدر وممارسة نشاط بدون ترخيص وعدم إعلان عن الأسعار وتجميع مواد بترولية وإسطوانات غاز وبيع بأزيد من السعر الرسمي وخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم إعلان عن مواعيد الإنتاج والتشغيل الخاصة بالمخبز وعدم الإحتفاظ بسجلات حركة الدقيق الخاصة بالمخبز.

من جهته أبرز السكرتير العام بضرورة تكثيف الحملات التموينية والمرور على أسواق اللحوم ومنافذ بيعها ومحلات الجزارة حفاظًا على استقرار الأسعار ومنع حدوث أي زيادات أو تلاعب فيها بهدف حماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر والتصدي لغلاء التجار والتلاعب بقوت الشعب، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي مخالفات أو تلاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تحرير 35 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية بالمنوفية.

المصدر : الصباح العربي